منتديات فوق السحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات فوق السحب

السحب ..... السحب

دخولدخول  الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  

ادخلووووو كلكم ولا واحد يجلس برا سرعه فرفشوا مع غزلان

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

ادخلووووو كلكم ولا واحد يجلس برا سرعه فرفشوا مع غزلان Empty
مُساهمةموضوع: ادخلووووو كلكم ولا واحد يجلس برا سرعه فرفشوا مع غزلان   ادخلووووو كلكم ولا واحد يجلس برا سرعه فرفشوا مع غزلان Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 21, 2008 2:09 am

السلام عليكمادخلووووو كلكم ولا واحد يجلس برا سرعه فرفشوا مع غزلان Hearts1 ادخلووووو كلكم ولا واحد يجلس برا سرعه فرفشوا مع غزلان A17ادخلووووو كلكم ولا واحد يجلس برا سرعه فرفشوا مع غزلان A17
احبابي اعضاء المنتدى حبيت انقل لكم قصص واقعية حدثت لي شخصياااااااا
واستمتعوااااااااا بهاااااااااااااااا
وعلى فكرة Embarassed بزعل منكم اذا مارديتو علي
ترى الكلام ببلاش وإلى هالحين ما بعد ارتفع سعره هههههههههههه وكلمه ولو جبر خاطر
هههههههههادخلووووو كلكم ولا واحد يجلس برا سرعه فرفشوا مع غزلان 072

المهم عاااد لا اطول عليكم.......بعطيكم الزبده

وش تبووون من الحكايا والفرفشه

// عن الشغالات والسوواويق

// والا عن لعبة البلياردوووووو

// والا عن البزارين ووغثاهمم

// ولاتنسوا المدارس والمعلمات
Shocked خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

تدرون ............ اختار لكم أنا اليوم وبعدين انتم...........
طولت عليكم ...... يالله نبدأ......

صلوا على محمد ( صلى الله عليه وسلم)

أكيد كلكم تعرفون لعبة البلياردو.........
في اللعبه هذي البنت ولد يعني اسمها حصة وحاطه محمد ــــهذااا اللي جا في بالي ترى مو اسمي لا تفرحون ـــ...........والولد بنت ......>> بس انا من جد بنيه <<

سويت لي نك نيم باسم ولد وتعالوا شوفوا الصورة اللي حطيتها ما احلاهااا شاب وسيم ومهندم وحاط غرته على وجهه وتعرفونا إحنا البنيات ــــ المراهقات ــــ نموت في العيال الحلويين ........

ولي أسبوع من زمانه وأنا احارش ـــ الترجمة ـــ ألاحق البنات والعب معهن وحده وراء وحده ....صيد طااااازج

وتجيكم السالفه الزينه.......
لعبت مع بنيه صورتها جذابه وشعرها أشقر المهم 3 أياااااااام أخذ وعطاااااااااااا وهاااات من الكلام المعسوووول والحب المزيف وأحبك ولا تحبني وفديتك وأموت فيك غير البوـــــ طووووووط ـــ اللي تروح وتجي وكلن يحلم على قده وباللي عنده ....

السالفه دخلت جد وطلبت منهاااااا الايميل ـــــــــ حركات الشباب نعرفهااااا ــــــــــــ صح يا بنات ................
وبدون مجادله عطتني اياه مع العلم اني اقول لهاااااااااا براحتك ما اضغط عليك واذا حبيتي تعطيني اياه والا عاااادي ــــ مجاملات من اجل الصيد ــــاهم شيء اني العب معاك يا حبي ...........هههههههههههه
وأضفتها على طووووول وبدوووون تردد.

وناااااااااااسه صح
تفرحون انتم يالشباب بهذاااااااا ـــــــــــ موتوا ما فيه ايميل ــــــــ وش رايكم يابنات
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

خلاص تعبت...... التكمله الحلقه المقبله ـــــ الف ليلة وليلة ــــــــ
<
<
<
<
<
<
<
لا عاااد بكمل لا تزعلووون ولا يرتفع ضغطكم
بعد الاضافة بالمسن بدت ترسل كل شيء بجهازهاااااااااااااغاني/ورووووووود/ قلوب/ دببه ................. الخ
تراهااااااااا تحب محمد عبده/ الاماكن
وانا استقبل كل شيء يجيني ههههههههههه

وتجيكم المفاجأه سألتها وصفي لي شكلك ــــ وحطوووووا تحتهاااااااااا خطووووووط ــــ وصف بس وهك فاضي .........

والصدمة الكبرى قالت بدون تردد ـــــ أبرسل لك صورتي ـــــ انتظر
يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ من الروعه اللي ارتعتهاااااااااااا في ذيك اللحظه والأفكار اللي جات براسي قلت أكيد انهااااااااا ولد ......و مو حلوه وسوقهااااااا واقف ........أو رد على مقلب من المقالب اللي اسويهاااا أو...........او...........

وانتم تعرفون احنا البنات مانعطي صورنااااااااا احد عيب وشق جيب ونروح في خبر كاااان

المهم وجات الصورة وعيونكم ما تشوف الااااااااااااااا النور

ويازينها من صوره كأنها فلقة القمر وتسحر العيون من جمالهااااااااوالشعر الاسود اللي منسدح على كتوفهاااااااااااا والعيون الوساع المدعجه من رب العالمين ـــ سبحااان من صورهاااااااــــ وبيضااااااااااء قطنه ـــ باللهجه النجديه ــــ

من الصدمه معااااااااااد رديت عليهاااااااا وهي تقول وصلت استقبلتها استقبل استقبل ,,,,,,,,,,,,,,
اهااااااااااااااااا تجيكم السالفه والنهايه.

تبونها اليوم والا بكره

طيب طيب بحكي ههههههههههههههه

سألتهاااااااااااا احلفي بالله ان هذي صورتك .......... قالت والله العظيم انها أنااااااااااا

تدرون يا حبايبي الصورة والقصة هذي كلها لبنت ........ لبنت ..........ما اقدر اقووووووووول والله ............

لبنت عمرهااااااااااا 8 سنوات تدرس بالصف الثالث الا بتدائي واسبوع وانا معها ما حسيت ابد ان كلامهااااااا
طفولي ابد ــــ صرت انا الطفلة عندهاااااااااااا
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وكانت هذي الصدمه اللي عمري ما حلمت فيهاااااااااااا ........ ولا انتم أكيد

تدروووون وش غلطتي اللي سويتهاااااااااااا
اني قلت لهاااااااااااااا حبيبتي عطيني ايميل باباااااااااا والا جواله
المهم ما دريت الا انهااااااااا حذفتني من الايميل وراحت وغيرت النك نيم في لعبة البلياردووووووووو ......

بذمتكم مهيب ذي كارثة ............. وين اهلهاااااااااااااا وين امهااااااااا

والله يحفظكم ويحفظ بنيات المسلمين .................. ودمتم سالمين ......
وتوته توته وخلصت الحدوته .
عسى اكون ما ثقلت عليك واكون ريشه وخفيفة على صدروركم

ترى انا اسوي ريجيم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا تنسوني بالرد :

020:ادخلووووو كلكم ولا واحد يجلس برا سرعه فرفشوا مع غزلان 0101

Admin
Admin
Admin
Admin

ذكر
الدوله : ادخلووووو كلكم ولا واحد يجلس برا سرعه فرفشوا مع غزلان 183624332
sms : مبارك عليكم شهر رمضان الكريم

مُساهمةموضوع: رد: ادخلووووو كلكم ولا واحد يجلس برا سرعه فرفشوا مع غزلان   ادخلووووو كلكم ولا واحد يجلس برا سرعه فرفشوا مع غزلان Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 21, 2008 4:37 am

والله الموضوع حلو أختي غزلان ومزيد من التقدم ومزيد من الحلقات القادمه ـههههههههههههههـ

سيتم تثبيت الموضوع
https://fooq-sahb.ace.st
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ادخلووووو كلكم ولا واحد يجلس برا سرعه فرفشوا مع غزلان   ادخلووووو كلكم ولا واحد يجلس برا سرعه فرفشوا مع غزلان Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 21, 2008 4:50 am

هههههههههههه

قصه حلوه وتستاهلين أكيد التثبيت أختي غزلان
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ادخلووووو كلكم ولا واحد يجلس برا سرعه فرفشوا مع غزلان   ادخلووووو كلكم ولا واحد يجلس برا سرعه فرفشوا مع غزلان Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 21, 2008 5:07 am

والله يا غزلان الموضوع حلو ومتعوب عليه وأكيد انه بيرفع سمعة منتدانا فوق فوق فوق فوق

وننتظر جديدك من القصص الحلوه هذي ـههههههههههـ

Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ادخلووووو كلكم ولا واحد يجلس برا سرعه فرفشوا مع غزلان   ادخلووووو كلكم ولا واحد يجلس برا سرعه فرفشوا مع غزلان Icon_minitimeالخميس أكتوبر 23, 2008 2:32 am

ادخلووووو كلكم ولا واحد يجلس برا سرعه فرفشوا مع غزلان 219275838

نـبـي نشوف منك المزيد من الحلقات القادمـه وأهـم شي الحلقـه الأخيـره

لاتنـسي الحلقـه الاخيره يا غزلان البراري

مع تحياتي لك / نايف

ادخلووووو كلكم ولا واحد يجلس برا سرعه فرفشوا مع غزلان
صفحة 1 من اصل 1